فوز غرناطة على سيلتا فيجو.. وتعادل بلد الوليد وأساسونا في الدوري الإسباني

فريق غرناطة

 فاز فريق غرناطة على مضيفه سيلتا فيجو بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد بملعب “بالايدوس”، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم. 

سجل هدفي غرناطة خيرمان سانشيز ويانخيل إيريرا في الدقيقتين 51 و 54 من عمر المباراة، واستغل لاعبو غرناطة النقص العددي في صفوف سيلتا فيجو الذي لعب منقوصا من لاعبين اثنين في الدقيقتين 11 و29 وهما خورخي ساينز وفران بيلتران على الترتيب.

ورفع غرناطة رصيده إلى 7 نقاط يرتقي بها للمركز السادس مؤقتا، بينما تجمد رصيد سيلتا فيجو عند 4 نقاط في المركز الـ15 لحين انتهاء جميع مواجهات الجولة.

وخيم التعادل الإيجابي بهدف لمثله على اللقاء الذي جمع بلد الوليد بضيفه أوساسونا اليوم /الأحد/ على ملعب “خوسيه زورييلا” ضمن الجولة الرابعة من “الليجا”.

تقدم بلد الوليد في الدقيقة 65 بهدف حمل توقيع الجناح الشاب بابلو هيرفياس، إلا أن روبرت إيبانييز سجل هدف التعادل لأوساسونا في الدقيقة 81.

وأصبح رصيد بلد الوليد 5 نقاط في المركز 12 مؤقتا، وأصبح رصيد أوساسونا 6 نقاط يأتي بها في المركز التاسع.

شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

منتخب السنغال لكرة القدم يتوج بكأس غرب أفريقيا على حساب غانا

توج المنتخب السنغالي لكرة القدم مساء اليوم الأحد في مدينة أتييس السنغالية بكأس غرب أفريقيا المعروفة بـ "وافي كوب" بعد فوزه على غانا بركلات الترجيح ثلاثة مقابل واحد .