محافظ كفرالشيخ: تشغيل بنك وطني بالمنطقة الصناعية للتسهيل على المستثمرين

الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه

 قال محافظ كفر الشيخ الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، إنه سيتم إنشاء منطقة خدمات متكاملة في المناطق الصناعية بمطوبس وبلطيم، معلنا أنه لأول مرة سيتم تشغيل بنك وطني بالمنطقة الصناعية بمطوبس لإنهاء المعاملات المالية للمستثمرين ولتخفيف العبء عنهم.

وكلف المحافظ – خلال اجتماعه اليوم الأحد، لبحث المعوقات وسبل تحسين الخدمات للمستثمرين – بدراسة مقترحات المستثمرين وحل مشاكلهم، مستعرضا موقف عدد من المشروعات بالمناطق الصناعية، مشددا على سحب قطع الأراضي من المستثمرين غير الجادين.

ووجه بإعادة تشغيل السنترال في المنطقة الصناعية بمطوبس، وإدخال خط الغاز إليها..مشددا على رفع مستوى النظافة والخدمات بالمنطقة الصناعية ببلطيم، ومشيرا إلى أنه سيتم إقامة المنطقة الحرة بشمال المحافظة على مساحة 296 فداناً. 

ودعا المحافظ، المستثمرين ورجال الأعمال، للاستثمار في المنطقة الصناعية وتشغيل الشباب، والإنتاج ودعم الاقتصاد الوطني، لافتا إلى أنها تتميز بالقرب من ميناء البرلس البحري. 

يشار إلى أن منطقة بلطيم الصناعية تقع على مساحة 114 فداناً وتضم 105 مصانع متنوعة الأنشطة، كما تقام منطقة مطوبس الصناعية على مساحة 1660 فدانا تم إنشاء 56 مصنعا بمرحلتها الأولى على مساحة 160 فداناً بجانب الموافقة على تخصيص 90 قطعة أرض لتصل المشروعات إلى 146 مشروعاً صناعياً متعددة الأنشطة. 

شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الموافقة على إنشاء حي جنوب بمدينة كفر الشيخ

أعلن محافظ كفر الشيخ الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، اليوم الخميس، عن موافقة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، على إنشاء حي جنوب بمدينة كفر الشيخ، بالقرار رقم 2452 لسنة 2019، والذي تضمن تعديل نطاق الوحدة المحلية لمدينة كفر الشيخ، لتضم حي شرق كفر الشيخ وحي غرب كفر الشيخ، وحي جنوب كفر الشيخ والذي يشمل كلا من "القرضة، الحمراوي، أبو طبل، دفرية، عزبة يونس، عزبة أبوعلي، عزبة عثمان، عزبة الشوادفي".