رسائل نجوم الكرة المصرية لـ”مؤمن زكريا”

مؤمن زكريا

المصرية/ كتب- ريهام عبدالله:

سيطرت حالة من الحزن على الشارع المصري مساء الخميس الماضي، بعد التصريحات التى أدلى بها جناح النادي الأهلي مؤمن زكريا بشأن إصابته بالجهاز العصبي وابتعاده عن المشاركة في التدريبات الجماعية لمدة 3 أشهر.

وظهر مؤمن زكريا في ضيافة الإعلامي مهيب عبدالهادي، عبر برنامج الأخير المذاع عبر قنوات إم بى سى مصر للحديث عن فترة إصابته، وعدم قيده في قائمة الفريق المحلية والإفريقية، حيث ظهر مؤمن بحالة سيئة، ووضح أنه يعاني بثقل في نطق الكلام، الأمر الذي أثار عاطفة الجمهور المصري جميعا ومدربي ولاعبي الدوري المصري. وإليكم أبرز ما أدلى به نجوم الكرة المصرية من رسائل دعم عبر موقع “المصرية”.

البداية، صرح طارق يحي مدرب الزمالك سابقًا قائلا: “كل الدعم لمؤمن زكريا.. أنا أول مدرب أقدم مؤمن للجماهير وربنا يشفيه ويعافيه”.

ومن جانبه، وجه ربيع ياسين نجم الأهلي السابق رساله لمؤمن قائلا: مفيش كلام إن مؤمن لاعب كبير ومؤثر وعمل بصمة جيدة في الأهلي وكلنا بندعيله وندعمه مفيش كلام.. وإذا كان ابتلاء من ربنا سبحانه وتعالى خفيف هو ان شاء الله قادر بمشيئه الله تعالى إنه يرجع على خير ولازم يخلي باله من صحته ويعالج نفسه جيدًا ويهتم يروح لدكتور متخصص وشاطر في الحاله بتاعته واحنا بندعيله ربنا يرجعه بالسلامة لأهله وللنادي الأهلي”.

بينما وجه نجم الأهلي عادل طعيمة رسالة لمؤمن زكريا، وقلت هذا الكلام من قبل للمسؤولين في النادي الأهلي، إن زكريا من أفضل اللاعبين وهذا اللاعب في المباريات المهمة تجده بجدارة وشوفناه في كل ماتشات الزمالك هو الهداف وهو اللي بيصنع الفارق وبيحرز أهداف مهمة وبيشكل الخطورة في معظم المباريات القوية، فأنا بأدعمه دعم كامل، وربنا معاه ويوفقه ويشفيه ويرجع أقوى من الأول.

وبسؤاله عن أكثر ما يؤثر في نفسية اللاعب، رد طعيمة قائلا: التجاهل وعدم الاهتمام وخاصة في فتره الإصابة دائما الفتره دي اللاعب محتاج مؤازرة واهتمام لكي يشعر أن هناك وفاء، لانه لما كان بيأدي كانت النجومية موجودة ولما بيصاب أيضا النجومية بتبقى زي ما هي والاهتمام لايتغير، وأعتقد أن هذا الكلام موجود بالنادي الأهلي وأن كل الناس مهتمة لأمره سواء داخل القلعة الحمراء أو خارجها. وبدوره وجه محمد شريف لاعب النادي الأهلي والوافد الجديد لصفوف إنبي رسالة دعم لمؤمن زكريا وقال: مؤمن ربنا يشفيك وترجع تاني أحسن من الأول وكلنا معاك وفي ظهرك ومستنيين عودتك تاني يا حراق.. أنت لاعب كبير وأنا بأحبك جدا.

أما محمود فتح الله نجم الزمالك السابق فقال: “مؤمن.. احنا معاك وربنا يشفيك وترجع تاني أقوي وأحسن من الأول.. أنت لاعب كبير وليك مكانتك واسمك واستحالة نجوميتك تختفي وكل الجماهير في انتظارك”. وعبر عمار حمدي فى رسالة لمؤمن عن أمنياته قائلا: ربنا يشفيك ياكابتن.. أنت لاعب كبير واحنا بنحبك ومشوارك لسه فيه كتير وهاترجع تاني أحسن من الأول، وربنا يشفيك و يشفي والدتك”.

وأعرب محمود شبراوى فى تصريحات خاصة بالفيديو عن دعمه الكبير لجناح الأهلى قائلا: “كابتن مؤمن.. ألف سلامة عليك، إن شاء الله ترجع أحسن من الأول، أنت لاعب كبير، وربنا يرجعك بالسلامة، وألف سلامة على والدك ووالدتك وزى ما كنت سبب أنهم يتعبوا تكون سبب فى إسعادهم ودائما فى تقدم ونجاح وربنا يكرمك وترجع أقوى وأحسن من الأول”.

مؤمن زكريا الذى نجح فى فترة وجيزة ظهور نجوميته وشخصيته عبر بوابة الإنتاج الحربي بعد الخروج من ناشئين الأهلي بعد تسريح الفريق الذى كان يلعب به جناح المارد الأحمر الحالى.

بزغ نجم مؤمن زكريا برفقة فريق المصرى البورسعيدى ثم انتقل ألى نادى إنبى ومنه معارًا إلى نادى الزمالك الذي كان اللاعب رقم واحد فى القلعة البيضاء فى هذه الفترة بعد أهدافه ونجوميته التى ظهرت داخل الملعب.

ومن ثم فضل مؤمن زكريا الرحيل إلى النادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية عام 2016 بعد موسم كارثى للمارد الأحمر. أضاء مؤمن زكريا نور الأهلي مجددًا، في هذا الموسم،وحوله لفريق منافس، واستعاد معه بطولة الدوري المفضلة للأهلي وغيرها الكثير من البطولات الأخرى.

شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كريم نيدفيد يبدأ مرحلة جديدة في برنامجه التأهيلي.. وفايلر يعقد محاضرة مع لاعبي الأهلي

بدأ كريم نيدفيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرحلة جديدة في برنامجه التأهيلي الذي يخضع له تمهيدا لعودته من جديد إلى المشاركة في المران الجماعي.