رئيس جامعة بني سويف: مؤتمرات الشباب تعد جسرا للتواصل بين الرئيس وأطياف الشعب

الدكتور منصور حسن

أكد رئيس جامعة بني سويف الدكتور منصور حسن، أن مؤتمرات الشباب تعمل على زيادة الوعي والتنوير، وتعد جسرا فعالا للتواصل بين الرئيس وأطياف الشعب .

وقال رئيس الجامعة – في تصريح اليوم الأحد – “إن هناك مكاشفة وشفافية كبيرة في معالجة الأزمات ما يدعم بناء الثقة”، مشيرا إلى أن الرد على الأكاذيب الموجهة وكشفها يوقف انتشارها، فمصر تبني وتتقدم للأمام وتدحض الأكاذيب ولا سبيل للرجوع للوراء. 

كما أوضح أن الحروب والمواجهات لم تعد حروب القوة الصلبة بالأسلحة، ولكنها أصبحت حروب القوة الناعمة بإطلاق الشائعات ومحاولة تضليل الرأي العام مستخدمة وسائل التواصل الاجتماعي كأحد أدوات حروب الجيل الرابع والخامس وكل أجيال الحروب عامة.

شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المعاهد الكندية تحتفل بالطلاب الجدد

المصرية | كتب – شعبان حمزة نظمت المعاهد الكندية بالتجمع الخامس يوما ترفيهيا لترحيب بالطلاب الجدد حيث قام كلا من إتحاد الطلاب وإدارة رعاية الشباب والإنشطة الطلابية بالتنظيم لليوم الترفيهي حيث شهد الاحتفال العديد من الفعاليات الترفيهية والإنشطة الرياضية والفنية والعديد من المسابقات بين الطلاب وقد شهد الحفل إقبالا كبيرا من الطلاب للمشاركة في الفعاليات والأنشطة المختلفة وقد شارك عدد من الشباب بمنتجاتهم المتنوعة في بازار داخل حرم المعهد