30 ألفا و711 منتفعة خلال المرحله الأولى من حملة “حقك تنظمي” بمحافظة الدقهلية

وكيل وزارة الصحة بالدقهلية الدكتور سعد مكي

 قال وكيل وزارة الصحة بالدقهلية الدكتور سعد مكي، إن المرحلة الأولى من الحملة القومية لتنظيم الأسرة والصحة الإنجابية “حقك تنظمي” قدمت خدماتها الطبية إلى 30 ألفا و711 منتفعة بمدن المنصورة، ميت غمر، تمي الأمديد، منية النصر، الجمالية، المطرية، بلقاس، طلخا، محلة دمنة.

أضاف مكي – في بيان اليوم السبت – أن المرحلة الأولى من الحملة والتي تم إطلاقها يوم الأحد الماضي، انتهت اليوم، موضحا أنه تم تقديم وسائل تنظيم الأسرة لـ 23 ألفا و66 سيدة من بينهم 7236 حالة جديدة، كما تم تقديم خدمات طبية أخرى للمترددين على عيادات الحملة الثابتة والمتنقلة شملت عمل سونار لـ 2965 سيدة ومتابعة حمل لـ1896 حالة وإجراء كشف نساء لـ 3733 سيدة، فيما تم تقديم المشورة الطبية لـ 11 ألفا و755 حالة حيث تم توقيع الكشف الطبي وتوفير جميع خدمات ووسائل تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية والأدوية للمنتفعات مجانا.

وأشار إلى أن المرحلة الثانية من الحملة سيتم إطلاقها غدا الأحد بمدن السنبلاوين، دكرنس، ميت سلسيل، نبروة، شربين، أجا، بني عبيد، المنزلة، جمصة وتستمر حتى يوم الخميس المقبل.

شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

القليوبية تفوز بالمركز الثاني على مستوى الجمهورية في رصد الأمراض المعدية

فازت محافظة القليوبية بالمركز الثاني على مستوى الجمهورية في رصد الأمراض المعدية من خلال التقييم الذي نفذته وزارة الصحة والسكان.