لمدة يوم وجلسة “إسأل الرئيس”.. تفاصيل المؤتمر الوطني الثامن للشباب قبل انطلاقه

المؤتمر الوطني الثامن للشباب

المصرية/ كتب- محمد نصار: تنطلق بعد غدِ السبت، فعاليات المؤتمر الوطني للشباب في نسخته الثامنة، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي والمسئولين وعدد من الشباب من مختلف محافظات الجمهورية.

ويقام المؤتمر الوطني الثامن للشباب السبت الموافق 14 سبتمبر الجاري، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية، حيث أعلنت الصفحة الرسمية للمؤتمر، أمس الأربعاء، فتح باب التسجيل لحضور فعاليات هذا الحدث الهام.

ويأتي المؤتمر للتأكيد على حرص الرئيس عبدالفتاح السيسي، على مواصلة الحوار مع الشباب المصري من مختلف القطاعات، ويعقد المؤتمر على مدار يوم واحد فقط لتبادل الآراء حول أهم القضايا التي تهم قطاع الشباب والدولة المصرية.

ويعد المؤتمر الوطنى للشباب بمثابة ملتقى يتيح الفرصة للشباب المصري الواعد الحوار المباشر مع الدولة المصرية ومؤسساتها المختلفة لرسم مستقبل أفضل من خلال رؤية وطنية وتخطيط علمي وحوار بناء.

ويشارك في المؤتمر عدد كبير من الشباب يمثلون كافة شرائح وقطاعات الشباب المصري من شباب الجامعات والرياضيين والمثقفين والإعلاميين وشباب الأحزاب ومن قام بالتسجيل من خلال الموقع الإلكتروني.

وتتضمن وقائع المؤتمر جلسة “إسأل الرئيس” والتي يجيب فيها الرئيس عبدالفتاح السيسي بشفافية وأمام الرأي العام على مختلف التساؤلات التي تتلقاها صفحة مبادرة “إسأل الرئيس” والتي تدور حول مختلف القضايا التي تشغل الرأي العام المصري.

شارك الخبر معانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مصر وألمانيا تحققان تبادلا تجاريًا بقيمة 3.6 مليار دولار

المصرية| محمد أبو سبحة قال وزير التجارة والصناعة المهندس عمرو نصار إن حجم التبادل التجاري ...