حول العالم

دراسة: أكثر من 95 % من المراهقين بكوريا الجنوبية يمتلكون هواتف ذكية

أظهرت دراسة حديثة أن أكثر من 95 % من طلبة المدارس الثانوية في كوريا الجنوبية يمتلكون الهواتف المحمولة الذكية "سمارت فون" ويستخدمون هذه الأجهزة لمدة تزيد على الساعتين يوميا.

أكمل القراءة »

أربع دول تتنافس لاستضافة منتدى الشباب في أفريقيا

تقدمت أربع دول أفريقية بطلب لاستضافة القمة القادمة لمنتدى "يوث كونيكت" للشباب في أفريقيا وهو أكبر تجمع للشباب في القارة الإفريقية وأعلن ذلك فى كيجالي في ختام النسخة الحالية من قمة الشباب عام 2019 .

أكمل القراءة »

تزايد التكلفة على شركات الطيران العالمية بسبب استمرار توقف طائرات بوينج من طراز ” ماكس 737 “

دخل توقف طائرات شركة بوينج الأمريكية العملاقة من طراز " ماكس 737 " على مستوى العالم شهره الثامن بما يزيد من التكاليف على شركات الخطوط الجوية نظرا لإلغاء آلاف أخرى من الرحلات في عام 2020.

أكمل القراءة »

الرئيس اليمني يشيد بجهود السعودية في معالجة أحداث عدن

أ ش أ/ أشاد الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي بالجهود التي تبذلها المملكة العربية السعودية لمعالجة الأحداث في مدينة عدن ولملمة الصفوف صوب إنهاء انقلاب الميليشيا الحوثية وتعزيز مؤسسات الدولة.

أكمل القراءة »

السعودية: إطلاق أضخم حزمة برامج لتحفيزالترفيه الرقمي في الشرق الأوسط

المصرية| كتب- عدلي شعيب : أعلن وزير الاتصالات وتقنية المعلومات السعودي المهندس عبدالله بن عامر السواحه عن إطلاق أضخم حزمة برامج متخصصة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتحفيز صناعة الترفيه الرقمي بالمملكة، واطلاق شركات ريادية في قطاع الألعاب الإلكترونية عن طريق مسرعة أعمال متخصصة في الألعاب الإلكترونية وبرامج تدريبية نوعية في هذا المجال.

أكمل القراءة »

رئيس جامعة الإسكندرية يشارك في اجتماع اتحاد الجامعات العربية بالأردن

شارك رئيس جامعة الإسكندرية، الدكتور عصام الكردي، اليوم الأحد، في إجتماع مجلس إدارة ضمان الجودة والاعتماد الثاني عشر، التابع للأمانة العامة لاتحاد الجامعات العربية، وذلك في مقر الأمانة بالعاصمة الأردنية عمان.

أكمل القراءة »

الشيخة جواهر بنت عبدالله القاسمي: الفنون تلعب دورا مهما في تشكيل وعي الأفراد

أكدت الشيخة جواهر بنت عبدالله القاسمي مدير مؤسسة "فن" ومهرجان الشارقة السينمائي الدولي للأطفال والشباب، أهمية الدور الذي تلعبه الفنون في جميع المجتمعات وتشكيل الوعي لدى أفراده، مشيرة إلى أهمية الفنون بالنسبة للأطفال في التعبير عن المشاعر والانفعالات وتنمية الإبداع لديهم.

أكمل القراءة »